Public

Alike

CGI Animated Short Film HD: "Alike Short Film" by Daniel Martínez Lara & Rafa Cano Méndez In a busy life, Copi is a father who tries to teach the right way to his son, But what is the correct path?

Gift - Do not be embarrassed by your parents

This Boy Never Saw His Dad As An Inspiration. Until He Found Out His Big Secret A son confronts the resentment towards his father only to realise his true intentions. Director of photography: SEAN NG Prop Master: Junior Fooing Production Manager: Lee Xin Ying Sound Recordists: LT Chan, Derrick Heng Camera Assistants: Melvin Chan, Yap Li Yu Grips: Derrick Heng, Bruce Lim Production Assistants: Tan Yue Xing, Sharon Hoo A production of The Creative Room www.thecreativeroom.net

More

The Academy-Award nominated animated short-film tells the story of a lonely inventor, whose colorless existence is brightened only by dreams of the carefree bliss of his youth. By day, he is trapped in a dehumanising job in a joyless world. But by night, he tinkers away on a visionary invention, desperate to translate his inspiration into something meaningful. When his invention is complete, it will change the way people see the world. But he will find that success comes at a high price, as it changes himself, as well.

الحاضر (2014)

الحاضر هو فلم الرسوم المتحركة القصير الذي ابلى بلاء حسنا على حلبة المهرجانات، وكان فيلم التخرج لـ Jacob Frey's من أكاديمية السينما بادن فورتمبيرغ الشهيرة في ألمانيا، ويقوم على أساس ساخر يشبه أسلوب الفنان البرازيلي Fabio Coala Cavalcanti. وهو يروي قصة صبي عالق داخل ألعاب الكمبيوتر على الرغم من كونه في أيام الصيف الجميلة وفي محاولة لجعله يخرج اشترت والدته هدية له: جرو. ومع ذلك، فإن الجرو يفقد ساقا ما جعل الصبي يشعر بالإشمئزاز. هل سيكون قادرا على كسب الكلب المحبوب؟ صدر "الحاضر" من قبل Frey في عام 2014، وحصل على ما يقرب من 60 جائزة.

لكن الحليب مهم ! (2012)

"لكن الحليب مهم " هو فيلم التخرج من رسامي الرسوم المتحركة النرويجية Eirik Grønmo Bjørnsen و Anna Mantzaris (أصولهما من ستوكهولم، السويد). تم صنعه في جامعة فولدا في النرويج بتقنية ال ـ Stop Motion يغوص في عالم من القلق الاجتماعي والأمراض العقلية بطريقة فكاهية ناعمة وفي بعض الأحيان سريالية. ويترتب على رجل يعاني من القلق الاجتماعي، الذي يستيقظ ليعثر على مخلوق غريب في شقته ويعتريه القلق. لماذا هو هنا؟ ماذا يريد؟

آنيا (2014)

ANYA خمس دقائق هو فيلم رسوم متحركة قصير رسم عشرين عاما في حياة يتيمة روسية، وهو النتيجة النهائية ل 14 شهرا من العمل لشركة إنتاج ايرلندية Brown Bag Films والتي أنتجته عن طريق الكمبيوتر، الرسوم المتحركة القصير "آنيا" كانت للمساعدة على استفادة الجمعية الخيرية "روسيا مع الحب" في جمع الأموال للأعمال الخيرية، وهي منظمة في دبلن توفر للأيتام الروسيين الرعاية الصحية والتعليم. الفلم باختصار يتبع حياة فتاة شابة بعد وصولها إلى دار الأيتام عبر القطار في ليلة ثلجية. وقد تم الجزء الأكبر من الرسوم المتحركة في استوديو "Infinite Studios" في سنغافورة، رُشح مرتين للأوسكار.

كاميرا (2011)

هو صبي عمره 12 عاما يعمل في مكب للقمامة ويعيش في أحياء فقيرة جنبا إلى جنب مع والدته وعلى حد سواء مع الأيديولوجيات المختلفة تجاه الحياة، وهو مؤمن قوي بإيجابية لديه حلم لنشر الإبتسامات ولكن والدته امرأة محبطة. بينما كان يعمل يجد كاميرا رقمية في النفايات صديقه يخبره أن الناس تبتسم كلما كانت بإتجاههم وسرعان ما يدرك ذلك بنفسه ويحصل على كل السعادة الغامرة لنشر الابتسامات بما في ذلك على والدته. لسوء الحظ يضيع الكامرا وتتحطم كل أحلامه.

لفّ (2015)

لفّ هو فيلم التخرج القصير من كليّة السينما الألمانية في بادن-فورتمبيرغ للطلاب Roman Kälin, Falko Paeper, Florian Wittmann ، الذي استخدم بمؤثرات بصريّة CGI وتقنية الوقت الفاصل (التايم لابس) القصيرة ليظهر عالم مزدهر حافل يتم الاستيلاء عليه من قبل البكتيريا والفطريات ثم الحشائش والأغصان التي تتضاعف ببطء لتنهار جميع الهياكل العملاقة في العالم.

الهوّة (2014)

Le Gouffre هو أول فيلم رسوم متحركة قصير من إنتاج وإخراج أستوديو Lightning Boy والتي قام بصناعتها رسامي الرسوم المتحركة Carl Beauchemin، Thomas Chrétien و David Forest فريق من الشاب المبدع ومقرها في مونتريال. يحكي الفيلم قصة اثنين من الرحالة المتحمسين الذان يُصادفان هوة واسعة بشكل لا يصدق في رحلتهم ويقرران بناء جسر للعبور عليه. صدر في فبراير 2015، اكتسب المشروع منذ البداية الكثير من الاهتمام في أعقاب النجاح الكبير لحملة Kickstarter والتي سمحت للمبدعين بتمويل مرحلة ما بعد الإنتاج في الفيلم.

قواطع الأسلاك (2014)

سلك القواطع هو فيلم رسوم متحركة قصير تم صنعه من قبل الفنان جاك أندرسون ويتناول اثنين من الروبوتات التي واجهت بعضها البعض أثناء مهمة التعدين على كوكب مقفر ثم يتقاتلون على المعادن. الفيلم يقدم شخصية روفر المحبوب الذي هو مزيج ساحر، لكن للأسف الطمع يأتي دوره وننسى أن نتقاسم الاهتمام. تم إنشاء هذا الفيلم القصير 7 دقائق بواسطة جاك أندرسون وكانت بمثابة أطروحته في الفنون الرقمية في كلية دودج لفنون السينما وسائل الإعلام. وقال انه فعل ذلك مع ميزانية تساوي $ 0 ولكن آلاف الساعات من الحب وحوالي سنة لتقديمه.